خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تأثير اعصاب من Tagara، وهو دواء الايورفيدا ضد ميثيل الزئبق التي يسببها الاكسدة باستخدام الفئران الدماغ الكسور الميتوكوندريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رافت ابراهيم



ذكر عدد الرسائل : 25
العمر : 66
الموقع : http://www.elnorelmohamady.com/vb/forum.php
المهنة :
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: تأثير اعصاب من Tagara، وهو دواء الايورفيدا ضد ميثيل الزئبق التي يسببها الاكسدة باستخدام الفئران الدماغ الكسور الميتوكوندريا    الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 9:36 pm

http://bmccomplementalternmed.biomedcentral.com/articles/10.1186/s12906-015-0793-2

وردت: 26 يونيو 2014

المقبولة: 22 يوليو 2015

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2015
ملخص
خلفية

ميثيل الزئبق (ميثيل الزئبق)، تورط أحد السموم البيئية المهمة في الاضطرابات العصبية مثل متلازمة هنتر روسل والتوحد. ولذلك، فإن العمل الحالي بحثا عن الأدوية الجديدة التي يمكن أن تخفف من ميثيل الزئبق سمية. وفي هذا الصدد، Tagara، ويستخدم دواء الايورفيدا لتقييم تأثيره العصبي وقائي ضد ميثيل الزئبق سمية.
طرق

في هذه الدراسة، قمنا بتقييم محتويات الكيميائي النباتي من Tagara التي كتبها اللونية وHPLC التحليلات. وقد تم قياس تأثير اعصاب من Tagara على العصبية ميثيل الزئبق الناجم من حيث الجدوى التي كتبها MTT فحص والاكسدة من حيث النشاط الكاتالاز، الجلوتاثيون وحمض thiobarbituric مستويات مادة المتفاعلة. وعلاوة على ذلك، تم تنفيذ تأثير مخلبية من Tagara نحو ميثيل الزئبق لتحديد الآلية الجزيئية. وقد تم تحليل الإحصائي الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS) النسخة 16.0.
النتائج

وأظهرت النتائج أن Tagara يحتوي على كميات كبيرة من الفينول ومركبات الفلافونويد. كما كشف التحليل HPLC من Tagara وجود الزيوت الأساسية مثل الأحماض hydroxyvalerenic وvalerenic. أظهرت نتائجنا أن تعرض الفئران الدماغ الكسور الميتوكوندريا إلى ميثيل الزئبق نتج عنه وفاة الجرعة التي تعتمد في MTT فحص وIC 50 قيمة وجد أن 10 ميكرومتر. ومع ذلك، جرعة 250 ميكروغرام من Tagara منعت بشكل فعال ميثيل الزئبق الناجم عن تلف الميتوكوندريا. الاكسدة التي تسببها النتائج ميثيل الزئبق في مستويات مرتفعة من أنواع الاكسجين التفاعلية كما يتضح من TBARS مرتفعة (المواد حمض رد الفعل Thiobarbituric) المستويات وتقلص نشاط انزيم الكتاليز ومحتوى الجلوتاثيون. ومع ذلك، Tagara في 250 ميكروغرام تركيز بتعويض هذه التعديلات الناجمة عن ميثيل الزئبق. وعلاوة على ذلك، كما تضاءلت Tagara الأكسدة GSH الناجمة عن ميثيل الزئبق، مما يؤكد تأثير مخلبية لها، واحدة من الآليات الجزيئية التي يطلق الحماية ضد الضرر التأكسدي.
الخلاصة

كشفت نتائجنا أن سمية ميثيل الزئبق الناجم عن وساطة في الغالب من خلال آلية الاكسدة ونزوع Tagara لإلغاء مثل هذه التفاعلات. وبالتالي، فإننا نقترح أن Tagara مع مصدر neuroprotectants المحتمل قد يكون نهجا مفيدا للتخفيف من ميثيل الزئبق العصبية المرتبطة بها.
الكلمات الدالة
الميثيل مؤكسد الزئبق الضغط Tagara الميتوكوندريا الجدوى الحمايه العصبيه
خلفية

الزئبق هو واحد من المواد السامة أجنبي بيولوجيا البيئية المحتملة التي المتورطين في الاضطرابات العصبية والتنموية طويلة الأمد في كل من الحيوانات والبشر [1، 2]. بين أشكال مختلفة من الزئبق، ميثيل الزئبق (الشكل العضوي) هو سام للأعصاب مهم نظرا لارتفاع معدل دخولها في الجهاز العصبي المركزي مقارنة مع mercurials غير العضوية [3، 4]. تعرض الإنسان إلى ميثيل الزئبق (ميثيل الزئبق) من خلال استهلاك الأطعمة البحرية النتائج في اضطرابات طيف التوحد، ومرض الزهايمر ومرض باركنسون ومرض هنتنغتون، ميناماتا الصرع مرض، والاكتئاب، واضطرابات المزاج والزلزال [+4 - 8].

التركيز الحالي للبحوث في مجال neurotoxicology هو تحديد الآلية الكامنة وراء العصبية التي يسببها الزئبق وأيضا لمعرفة الترياق لمواجهة الآثار السامة. ومن بين الآليات الجزيئية الهامة ثلاثة من العصبية ميثيل الزئبق الناجم عن مثل الاكسدة، اختلال توازن الكالسيوم وضعف الغلوتامات التوازن، أشارت الأدلة إلى أن الاكسدة، ولا سيما في الميتوكوندريا هو آلية مركزية [6، 8].

رغم أن هناك الأبحاث المتعلقة بالتنمية من المخدرات، والعلاج للاضطرابات العصبية لا تزال بائسة بسبب فشل تجديد الأنسجة العصبية المركزية أدوية الحديثة وآثار جانبية ضارة بهم. بسبب الاكسدة هو ظاهرة شائعة في سمية المعادن، فمن المهم فهم التفاعل بين المواد المضادة للاكسدة وneurotoxicants مثل ميثيل الزئبق. وقد عزا الفوائد المرتبطة كمية من المواد المضادة للاكسدة في المقام الأول إلى النشاط المضاد للأكسدة للنباتات الطبية. أيضا، بعض الأعشاب الايورفيدا مثل قصب الذريرة؛ وج قلم، Nardostachys jatamansi، Herpestis monniera وما إلى ذلك، لا تكون فعالة في علاج معظم الاضطرابات العصبية [9].

وفي هذا الصدد، يتم اختيار Tagara (Valeriana wallichii الأسرة Valerianaceae)، وهو دواء الايورفيدا التي تمتلك تأثيرات واقية على عدة جوانب من الدماغ والظروف العصبية لهذه الدراسة. يتم استخدامه أيضا في المستحضرات الصيدلانية المختلفة لعلاج الصداع النصفي [10، 11]، والأرق والقلق [12]. وتفيد التقارير Tagara أيضا أن يكون لها تأثير مضاد للأكسدة [13]. وعلى الرغم من الدراسات توثيق مختلف الأنشطة الدوائية من Tagara، والقليل جدا هو المعروف عن تفاعله مع العصبية ميثيل الزئبق الناجم. لذلك، والقصد من هذه الدراسة هو معرفة استجابة علاجية من Tagara، وهو دواء الايورفيدا ضد ميثيل الزئبق الناجم عن العصبية. تم تقييم المواد المضادة للاكسدة مثل الفينولات والفلافونيدات الموجودة في Tagara بطريقة اللونية وأكد وجود الزيوت الأساسية من خلال HPLC. تم تقييم جدوى خلية MTT فحص والكاتلاز، تم تقييم أيضا مستويات الجلوتاثيون وTBARS. أيضا، يتم تنفيذ تأثير مخلبية من Tagara نحو ميثيل الزئبق الذي كشف الآلية الجزيئية عمل Tagara ضد الاكسدة ميثيل الزئبق الناجم.
طرق
الحيوانات

كانت ولدت فئران ويستار الكبار (9 أشهر من العمر) في بيت الحيوانات من معهد فيلور للتكنولوجيا. تم تنفيذ جميع الإجراءات التجريبية وفقا للجنة لغرض الرقابة والإشراف من التجارب على الحيوان (CPCSEA) المبادئ التوجيهية، وتمت الموافقة على جميع التجارب من قبل لجنة الأخلاق الحيوانية المؤسسي (VIT / هيئة الطاقة الذرية العراقية / VII / 14). تم الحفاظ على الحيوانات في 23 ° C في 12 ساعة ضوء / دورة الظلام مع حرية الوصول إلى المياه والأغذية (جامعة VIT، فيلور، الهند).
مواد كيميائية

ميثيل الزئبق (II) كلوريد، 5، 5'-dithiobis- (2- نيترو حمض البنزويك) (DTNB)، الجلوتاثيون (GSH) شكل -reduced و3- (4، 5-ميثيل-2-thiazolyl) -2، 5- تم شراؤها ثنائي الفينيل-2H-نتروبلو بروميد (MTT) من سيجما. وكانت جميع المواد الكيميائية الأخرى المستخدمة من الصف التحليلية.
إعداد العينات النباتية

تم شراؤها Tagara، وهو مسحوق نبات كامل في شكل كبسولات من شركة هيمالايا، بنغالور، الهند. تم إعداد مسحوق Tagara من 1 ملغ تركيز / مل و تم تحديد لالفينول الكلي ومحتويات الفلافونويد.
المحتوى الكلي الفينول

تم تحديد المبلغ من إجمالي الفينول الموجودة في Tagara باستخدام فولين-Ciocalteau (FC) كاشف كما هو موضح باستخدام حمض الغال وفقا لمعايير [14]. لتركيزات مختلفة من Tagara، أضيفت FC وكربونات الصوديوم وحضنت في درجة حرارة الغرفة لمدة 20 دقيقة. ثم، تم قياس الامتصاصية في 730 نانومتر. يتم تمثيل القيم كما يعني ± SE (ن = 3).
مجموع محتوى الفلافونويد

تم تحديد المبلغ من إجمالي مركبات الفلافونويد الموجودة في Tagara باستخدام كيرسيتين وفقا لمعايير [15]. لتركيزات مختلفة من Tagara، أضيفت خلات البوتاسيوم ونترات الألومنيوم. بعد 40 دقيقة من الحضانة في درجة حرارة الغرفة، تم قياس الامتصاصية في 415 نانومتر. يتم تمثيل القيم كما يعني ± SE (ن = 3).
تحضير عينات للتحليل HPLC

لHPLCanalysis، كان وزنه 2 غرام من مسحوق ناعم من Tagara ونقل إلى 100 مل الحجمي قارورة. ثم تم تخفيفه إلى وحدة تخزين مع الميثانول: الماء (80:20) وsonicated لمدة 30 دقيقة. ثم، تم تصفيتها من خلال مرشح غشاء 0.45 ميكرون [16].
HPLC الأجهزة

وأجريت التجارب HPLC على نظام YungLin HPLC مجهزة Phenomenex لونا C18، 5 ملم (4.6 × 250 مم) عمود، مضخات LC10AT نائب الرئيس، وحدة تحكم نظام SCL-10AVP، SIL-10 AD VP السيارات حاقن، SPD-M10 AVP الضوئي للكشف عن مجموعة وكان يستخدم برنامج الدرجة VP [16].
المنهج التحليلي لتحليل HPLC

في هذه الطريقة، وكانت المرحلة النقالة المستعملة خليط من الميثانول و 0.5٪ حامض الفوسفوريك (80:20). تم تعيين المعلمات التالية مثل معدل تدفق 1.5 مل / دقيقة، ودرجة الحرارة عمود من 30 درجة مئوية، والكشف عن طول موجة 225 نانومتر في. كان حجم الحقن المستخدمة 20 ميكرولتر وبلغ مجموع وقت التشغيل 15 دقيقة. تم معايرتها نظام الكروماتوغرافي عن طريق الطور المتحرك. [16].
إعداد نموذج لخاصية الحماية العصبية

تم إعداد الكسور المخصب الميتوكوندريا أساسا كما هو موضح من قبل فرانكو وآخرون. [17]. خليط التفاعل (R1) 150 كان ميكرولتر التي يحتضنها 2 ملغ من البروتين المخصب الميتوكوندريا مع تركيزات مختلفة من ميثيل الزئبق (0، 5، 10، 25، 50، 75 و 100 μ M) إعداد وTagara (10، 25، 50، 100 و 250 و 500 μ غ) في المتوسط ​​تحتوي على 5 ملي HEPES العازلة (7.0 درجة الحموضة)، 110 ملي مانيتول، 34 ملي السكروز، و 5 ملي بوكل لمدة 30 دقيقة في درجة حرارة 25 درجة مئوية. بعد حضانات، تم تقييم المعلمات التالية.
البروتين الكلي

تم تحديد تركيز البروتين باستخدام طريقة لوري [18].
MTT الفحص

تم تقييم وظيفة الميتوكوندريا التي كتبها MTT فحص [19]. وقد حضنت خليط التفاعل (R1) 150 μ L مع 150 μ L 1.2 ملي MTT لمدة 30 دقيقة في درجة حرارة 25 درجة مئوية. وتم حل الأرجواني الكريات الكريستال formazan في DMSO، وقياس اللون التي تم الحصول عليها في 550 نانومتر. وأعرب عن النتائج على النحو نسبة حيوية.
محتوى الجلوتاثيون

وقد تم قياس محتوى الجلوتاثيون من خلال طريقة المان [20]. وقد حضنت خليط التفاعل (R1) 150 μ L مع 600 μ L من حمض الخليك ثلاثي الكلور 10٪. ثم تم طرد ذلك في 4000 دورة في الدقيقة لمدة 10 دقيقة على 4 درجات مئوية. لطاف، 300 ميكرون L كاشف المان وμ 600 L 0.1 M العازلة الفوسفات أضيفت. تم قراءة اللون الأصفر وضعت في 412 نانومتر.
مستويات TBARS

تم قياس مستويات بيروكسيد الدهون كما thiobarbituric المواد المتفاعلة الحمضية (TBARS) وفقا لطريقة Ohkawa [21]. 150 ميكرولتر من خليط التفاعل (R1)، 0.375٪ حمض 2-thiobarbituric، حمض الخليك ثلاثي الكلور 5٪ و 0.25 N حمض الهيدروكلوريك أضيفت والمحتضنة في 95 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة. ثم تم طرد الأنابيب في 1000 دورة في الدقيقة لمدة 10 دقيقة، وقدرت اللون الوردي وضعت في 535 نانومتر.
الكاتالاز فحص

وقد تم قياس الكاتالاز انزيم وفقا للطريقة التي وصفها سينها [22]. 150 ميكرولتر من خليط التفاعل (R1)، أضيفت 1.35 مل من 0،01 M العازلة الفوسفات (PH 7.0) و 600 μ L 0.2 M بيروكسيد الهيدروجين. بعد 30 ثانية، 3 مل من ثاني كرومات خليط حامض الخليك (1: 3) وأضيفت ثم يسخن في حمام ماء يغلي لمدة 10 دقيقة. تم قراءة اللون الأخضر وضعت في 620 نانومتر.
تأثير مخلبية

وقد تم تحليل آثار مخلبية من Tagara نحو ميثيل الزئبق من خلال الطريقة غير المباشرة. وقد حضنت 10 μ تركيز M من ميثيل الزئبق مع GSH (100 μ M) في وجود أو عدم وجود Tagara (250 ميكروغرام) في درجة حرارة 25 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة. ثم تم تحديد مبلغ انخفاض شكل GSH عن طريق تفاعل مع 5، 5'-dithiobis- (حمض 2-nitrobenzoic) الذي يعطي بشكل غير مباشر على مقياس الخالية من الزئبق [20].
التحليل الإحصائي

وقد تم تحليل فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات عن طريق تحليل التباين الأحادي تليها الاختبارات مجموعة متعددة دنكان عند الاقتضاء. تم استخدام تحليل بيرسون لربط المتغيرات. واعتبرت فروق ذات دلالة إحصائية عند P <0.05.
النتائج
إجمالي محتوى من الفينول (TPC)
الفينول تلعب دورا حيويا في خصائص الكسح الحرة الراديكالية من النباتات. تم العثور على المحتوى الكلي الفينول في Tagara أن 185 ملغ من حمض حكمه الغالية في كل غرام من Tagara (الجدول 1). (معادلة منحنى القياسية: ص = 0.069 ×، ص 2 = 0.992).
الجدول 1

مجموع الفينولية ومجموع محتويات فلافانويد من Tagara

اسم


TPC (ملغ من GAE / غرام من استخراج)


TFC (ملغ من حكمه كيرسيتين / غرام من استخراج)

Tagara


185 ± 0.07


110 ± 0.4
مجموع محتوى الفلافونويد (TFC)

تم العثور على مجموع محتوى الفلافونويد الموجودة في Tagara أن 110 ملغ من حكمه كيرسيتين في كل غرام من Tagara (الجدول 1). (معادلة منحنى القياسية: ص = 0.139 ×، ص 2 = 0.998).
تحليل HPLC
تم تحديد وجود الزيوت الأساسية في 225 نانومتر بواسطة HPLC في Tagara ومقارنتها مع البيانات المنشورة [16]. بمقارنة مرات الإبقاء على المعايير، وبعد مركبات (الجدول 2، الشكل 1) تم تحديدها في Tagara وهي، (حمض hydroxyvalerenic وحمض valerenic).
الجدول 2

مركبات والاحتفاظ مرات

لا الذروة.


اسم مركب


الوقت الاحتفاظ (دقائق)


الوقت الاحتفاظ (دقائق) من المعايير


مرجع

1


حمض Hydroxyvalerenic


3.56


3.60


روي، 1999

2


حمض Valerenic


11.15


11.31
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig1_HTML.gif
تين. 1

HPLC المخطط الاستشرابي من Tagara. 1. Hydroxyvalerenic حامض، 2. حمض Valerenic
تقييم الجدوى الميتوكوندريا
في MTT الفحص، وأشارت نتائجنا أن ميثيل الزئبق انخفض النشاط الميتوكوندريا بطريقة تعتمد على الجرعة (الشكل 2) وIC تم العثور على 50 القيمة أن تكون 10 ميكرومتر. ومع ذلك، Tagara في 250 ميكرون ز تركيزات وكيرسيتين مراقبة إيجابية في 250 μ M استعادة ميثيل الزئبق الناجم عن ضعف الميتوكوندريا (الشكل 3).
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig2_HTML.gif
تين. 2

تأثير ميثيل الزئبق على وظيفة الميتوكوندريا. يتم التعبير عن البيانات كما هو نسبة حيوية. يتم تمثيل القيم كما يعني ± الخطأ المعياري. * تشير إحصائية مختلفة من التحكم (P <0.05)
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig3_HTML.gif
تين. 3

الملكية اعصاب من Tagara ضد الناجم عن ميثيل الزئبق ضعف الميتوكوندريا. يتم التعبير عن البيانات كنسبة مئوية من قدرتها على البقاء. يتم تمثيل القيم كما يعني ± الخطأ المعياري. * تشير إحصائية مختلفة من التحكم (P <0.05)
تأثير وقائي من Tagara ضد ميثيل الزئبق التي يسببها الاكسدة
تم العثور على مستوى الجلوتاثيون على أن تخفض بشكل كبير إلى 51٪ (P <0.05) عندما استخدمت ميثيل الزئبق (الشكل 4). ومع ذلك، Tagara في 10 ميكرون تركيز ز وكيرسيتين في 10 ميكرومتر تركيز منعت تماما هذا الانخفاض في مستويات الجلوتاثيون.
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig4_HTML.gif
تين. 4

محتويات الجلوتاثيون في مجموعات المعالجة وغير المعالجة مع Tagara. يتم التعبير عن البيانات كنسبة مئوية من السيطرة. يتم تمثيل القيم كما يعني ± الخطأ المعياري. * تشير إحصائية مختلفة من التحكم (P <0.05)
تم تخفيض نشاط الكاتلاز بشكل كبير في ميثيل الزئبق مجموعة يسمم مقابل السيطرة على المجموعة التي -49٪ (P <0.05). بعد العلاج مع Tagara وكيرسيتين مراقبة إيجابية، هناك تحسن كبير في أي نشاط الكاتلاز، +39 و+45٪، على التوالي (الشكل 5).
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig5_HTML.gif
تين. 5

النشاط الكاتالاز في مجموعات المعالجة وغير المعالجة مع Tagara. يتم التعبير عن البيانات كنسبة مئوية من السيطرة. يتم تمثيل القيم كما يعني ± الخطأ المعياري. * تشير إحصائية مختلفة من التحكم (P <0.05)
وزادت مستويات TBARS بشكل ملحوظ في المجموعة التي تلقت العلاج ميثيل الزئبق مقارنة مع مجموعة التحكم من قبل +128٪. بعد إدارة Tagara وكيرسيتين مراقبة إيجابية، لوحظ انخفاض كبير (P <0.05) مقارنة مع سيطرة +8 و+14٪، على التوالي (الشكل 6).
http://static-content.springer.com/image/art%3A10.1186%2Fs12906-015-0793-2/MediaObjects/12906_2015_793_Fig6_HTML.gif
تين. 6

TBARS المستويات في المجموعات المعالجة وغير المعالجة مع Tagara. يتم التعبير عن البيانات كنسبة مئوية من السيطرة. يتم تمثيل القيم كما يعني ± الخطأ المعياري. * تشير إحصائية مختلفة من التحكم (P <0.05)
تأثير مخلبية
من أجل دراسة تأثير مخلبية من Tagara ضد ميثيل الزئبق، ومقدار الزئبقي "الحرة" في وسط التفاعل وقياس غير مباشر باستخدام انخفاض محتوى الجلوتاثيون. الجدول 3 يظهر أن Tagara في 250 μ ز التركيز كان فعالا في مخلبية ميثيل الزئبق. وجود Tagara في وسط التفاعل تغيرت القدرة التأكسدي لميثيل الزئبق الذي يحول انخفاض الجلوتاثيون لشكل أكسدة.
الجدول 3

مخلبية تأثير Tagara


مستوى GSH (ميكرومول)



دون Tagara


مع Tagara في 250 ميكروغرام

GSH دون ميثيل الزئبق


100 ± 1.0


98 ± 2.0

GSH مع 10 ميكرومتر ميثيل الزئبق


46 ± 1.5 *


60 ± 1.0 *

أظهر ر الطالب اختبار differencce كبيرة

* يشير، = P <0.001، ن 3
نقاش

العديد من المعادن الثقيلة بما فيها الزئبق لديها القدرة على إنتاج ROS الذي بدء سلسلة من ردود الفعل التي تثير أكسدة الجزيئات الحيوية مثل الدهون والبروتينات والأحماض النووية [23]. المواد المضادة للاكسدة الدفاع ضد سمية المعادن من خلال محاصرة الجذور الحرة وأو مخلبية ايونات المعادن [24]. لذلك، تقدر المواد المضادة للاكسدة مثل الفينولات الكلية وفلافونيدات الحالية في Tagara في هذه الدراسة. أظهرت دراستنا أن هناك كمية كبيرة من الفينول ومركبات الفلافونويد في Tagara، والتي يعتقد أن تكون وقاية العصبية المحتملة، وبالتالي يمكن استخدامها في علاج الأمراض العصبية المرتبطة الاكسدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الإبلاغ عن الزيوت العطرية أيضا أن لها خصائص واقية للأعصاب. نتائج HPLC دراستنا أيضا إثبات وجود الزيوت الأساسية مثل حمض hydroxyvalerenic وحمض valerenic في Tagara. وأشارت تقارير سابقة إلى أن جذور وجذور والعطرية للغاية وتحتوي على حامض valerenic التي قد تظهر لمنع انهيار جهاز الإرسال العصبي الغاما غاما حمض (GABA) الذي ينتج في تخدير [25].

لدراسة الملكية اعصاب من Tagara، الميتوكوندريا الدماغ الفئران المعزولة كان يستخدم هدفا رئيسيا لالاكسدة ميثيل الزئبق الناجم كنموذج [26]. ROS التي يتم إنتاجها نتيجة لعملية التمثيل الغذائي الأكسجين العادي في أعلى تركيز وسطاء مهمة من الاكسدة وتلف الخلايا [27]. وأظهرت النتائج التي توصلنا أيضا أن الاكسدة، الناجمة عن ميثيل الزئبق يؤدي إلى انخفاض كبير في وظيفة الميتوكوندريا. كما أشارت تقارير سابقة نفسه [10، 26].

ومع ذلك، يتم يوازن الآثار الضارة للROS من قبل كل من الانزيمات المضادة للأكسدة مثل الكاتلاز، الفائق ومضادات الأكسدة غير الأنزيمية مثل الجلوتاثيون والفيتامينات والفلافونويد، الفينول الخ [24].

الجذور الحرة المفرطة تلعب دورا هاما في الاضطرابات العصبية والنباتات الطبية وبالتالي مع تعطى مصادر غنية من المواد المضادة للاكسدة أهمية كبيرة لأنها هي الزبالين هامة من الجذور الحرة. وأشارت العديد من التقارير إلى أن آلية اعصاب بيوفلافونويدس يرتبط جزئيا إلى مخلبية المعدنية، وخصائص مضادة للأكسدة [28]. يحتوي النبات أيضا الأيض العلاجية الهامة التي تشارك في تجديد خلايا الدماغ. يؤكد دراسة سابقة أيضا أن turmerone مجمع النشطة بيولوجيا في الكركم يزيد من نمو الخلايا الجذعية العصبية في الدماغ، ويساعد في تمايز الخلايا الجذعية العصبية إلى الخلايا العصبية [29].

لذلك في دراستنا، سعينا Tagara، والأعشاب الطبية المهم هو المسؤول عن حماية ضد ميثيل الزئبق العصبية التي يسببها، وذلك باستخدام الميتوكوندريا المخصب الكسور دماغ الفئران. أظهرت نتائجنا أن ميثيل الزئبق الناجم عن النتائج الاكسدة في الضرر الميتوكوندريا من خلال خفض آليات الدفاع مثل انخفاض الجلوتاثيون (GSH) محتوى ومستويات إنزيم الكاتلاز. هذا الاستنزاف GSH ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ميثيل الزئبق يتداخل مع امتصاص السيستين، وهي مقدمة من GSH التوليف [30، 31] وتفاعله مع GSH كما أن لديها قابلية عالية مع SH-مجموعات من GSH [32، 33] . ترتبط التأثيرات الواقية من GSH إلى القدرة المضادة للأكسدة وقدرته على تصريف مع ميثيل الزئبق لهروب رأس المال من [34] وبالتالي النتائج نضوبها في تلف الخلايا العصبية و. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هناك زيادة في محتوى GSH التي كتبها Tagara (250 ميكرون ز التركيز)، من المفترض أن يكون وكيلا اعصاب واعد ضد الناجم عن ميثيل الزئبق العصبية.

أشارت تقارير أيضا أن الكاتالاز الإنزيم الذي يزيل سموم بيروكسيد الهيدروجين يتم تخفيض استجابة مع ميثيل الزئبق في حين، Tagara استعادة كفاءة الكاتالاز activiy. هذا هو وفقا لدراستنا السابقة مع براهمي [35]. ومن هنا، يمكننا أن نفترض أن ارتفاع GSH والكاتالاز الإنزيم يمكن أن تكون واحدة من الآليات الرئيسية التي Tagara يصد ميثيل الزئبق سمية.

ويقترح أن الإصابة المؤكسدة، بيروكسيد الدهون بشكل خاص، من خلال أكسدة قوية (على سبيل المثال، جذور الهيدروكسيل)، قد تلعب دورا هاما في التنكس الدماغي خلال ميثيل الزئبق التسمم. في هذه الدراسة، أشارت نتائجنا أن ميثيل الزئبق زيادة مستويات حمض thiobarbituric المواد المتفاعلة (TBARS)، وهو علامة من بيروكسيد الدهون. فقد كان في السابق ذكرت أن ارتفاع TBARS ويرجع ذلك إلى إصابة الأكسدة التي كتبها جذور الهيدروكسيل [36]. وعلى الرغم من تعزيز مستويات TBARS في العصبية ميثيل الزئبق الناجم، وانخفضت Tagara هذه المستويات بصورة كبيرة.

بالإضافة إلى خصائص مضادة للأكسدة من Tagara، والقدرة على خلابة ايونات الزئبقية تمثل آلية هامة لالعصبية. في الواقع، أظهرت نتائجنا أن (الجدول 3) Tagara غير قادرة على خلابة ايونات المعادن وتعزيز الإمكانات العلاجية ضد ميثيل الزئبق التسمم.
الخلاصة

البيانات المبلغ عنها هنا يقوي الكفاءة المضادة للأكسدة والواقية من Tagara ضد ميثيل الزئبق العصبية. وبالنظر إلى الحقائق التي الاكسدة وقد تورط في ميثيل الزئبق سمية والنباتات الطبية فعالة في مجابهة الآثار السامة لميثيل الزئبق، واستخدام Tagara قد تمثل النهج العلاجي الهام. وتظهر هذه الدراسة أن GSH الأكسدة هي ظاهرة حرجة تشارك مع ميثيل الزئبق الناجم عن ضعف الميتوكوندريا وأن التأثير الوقائي للTagara على هذه العملية ترتبط ارتباطا مباشرا تأثير مخلبية لها. أظهر النباتية والتحليلات HPLC وجود الفينولات والفلافونيدات، وكذلك الزيوت الأساسية. وأشارت هذه النتائج إلى أن Tagara يمارس حماية كبيرة ضد ميثيل الزئبق يتسبب في السمية العصبية في المختبر. ومع ذلك، فإن هذه القضايا تحتاج إلى مزيد من التحقيقات حول الآليات الجزيئية المرتبطة سمية الزئبقي والدراسات الدوائية من Tagara فيما يتعلق التسمم الزئبقي من خلال خطوط الخلايا والدراسات المجراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=1061969648
 
تأثير اعصاب من Tagara، وهو دواء الايورفيدا ضد ميثيل الزئبق التي يسببها الاكسدة باستخدام الفئران الدماغ الكسور الميتوكوندريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي طوخ طنبشا قطعوا طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي احتجاجا علي تكرار الحوادث
» فلينظر الانسان الى طعامه
» كلمات و فيديو انشودة الكويت لا تفوتكم
» القشرة وما تسببه من اضرار وكيفيه التخلص منها
» اكبر مجموعه نكت كتابيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتديات التربية الخاصة
 :: منتدى التوحد
-
انتقل الى: