خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قرار تثبيت بند قوة المشروع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: قرار تثبيت بند قوة المشروع    الأحد أبريل 24, 2011 12:26 am


«الشؤون الاجتماعية»: تثبيت شاغلات «بند القوة» بيد «الخدمة المدنية»
الجمعة, 22 أبريل 2011

الرياض - «الحياة»


Related Nodes:
الشؤون الاجتماعية.





أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية أن تثبيت شاغلات «بند قوة المشروع» بيد وزارة الخدمة المدنية حالياً، بعدما زودتها بمعلومات عن شاغلي هذا البند.
وذكر المتحدث باسم وزارة الشؤون الاجتماعية محمد العوض في بيان أمس، أن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين قابل موظفات على ملاك لجان التنمية الاجتماعية الأهلية تجمعن أمام الوزارة (أول من أمس) للمطالبة بتثبيتهن في وظائف رسمية، وأوضح لهن أن هناك بنوداً واضحة نص عليها الأمر السامي مثل البند 105 وبند المستخدمين وبند الأجور في حين أن هناك بنوداً لم ينص عليها بالاسم، وعزا كثرة الاستفسارات من المعينين على البنود في مختلف الجهات الحكومية إلى هذا الأمر.
ونقل عن العثيمين تأكيده أن وزارة الخدمة المدنية شكلت لجنة للنظر في جميع البنود لدى الجهات الحكومية كافة وطلبت هذه اللجنة من وزارة الشؤون الاجتماعية تحديد جميع ما لديها من بنود وكل المعلومات عنها، فقامت الإدارات المتخصصة في الوزارة (وكالة الوزارة المساعدة للتنمية الاجتماعية والإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية) بتزويد تلك اللجنة بجميع ما لديها من معلومات عن بنودها بما في ذلك ما تطالب به اللاتي تقدمن بطلباتهن للوزارة.
وكانت نحو 50 من العاملات على بند قوة المشروع تجمعن أمام مقر الوزارة أول من أمس، للمطالبة بتطبيق الأمر الملكي القاضي بتثبيت جميع موظفي البنود العاملين في الدولة، حاملات لافتات تحث الوزارة على تطبيقه.


http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/258415رابط الخبر

04:04 PMعاجل - ( ماجد التويجري )

تأكيدا لانفراد ( عاجل ) ومصداقيتها أوضح المتحدت الرسمي بوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز الخنين لـ (عاجل) أن الامر الملكي الأخير المتضمن تثبيت معلمي ومعلمات محو الأمية يشمل من تم التعاقد معهن كمعلمات بديلات واللاتي تم حصرهن من قبل وزارة التربية والتعليم , كما أشار الخنين إلى أن التثبيت وفق القرار الملكي السابق يشمل موظفي بند قوة المشروع العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية خلافا لما تم تداوله بعدم شمولهم بالتثبيت فالأمر الكريم شامل لكل البنود المتعاقد عليها في الجهات الحكومية ووفق الضوابط والإجراءات التي عممت على كافة الجهات الحكومية.

http://www.burnews.com/news-action-show-id-22022.htmرابط الخبر


_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
 
قرار تثبيت بند قوة المشروع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتدى المواضيع العامة
 :: آخر الاخبار
-
انتقل الى: