خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجمل كلااااااام قيل عن المراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميرة الخزرجي



انثى عدد الرسائل : 17
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: اجمل كلااااااام قيل عن المراة    الخميس نوفمبر 04, 2010 6:44 pm

أجمل كلام قيل عن المرأه

المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها العاطفي وحنانها يجعل الكثير ليفهم أسرارها..وكوني امرأة فلي فلسفة خاصة بحواء وإن كانت قليلة عن تلك الكتلة المتدفقة بالحب والعطاء..فإليكم بيان خاصمن حواء**إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئتأن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدت حبيبك؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسك لفقد حبيبكِ؟..))عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرففلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هيبذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التيأطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.**إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها.**الرجلالذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..**حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذاسرت أمامه بكل هدوء يتبعك..**أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر منأمامها ولم يواليهااهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.**قال الفنان نبيل شعيلينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبيوالله البنات تسحرهم فيكلمتين))..بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضىحواءمهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.**روح حواء لا تتغيربمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير.**إن كنت تريد أن تعرف من هيالملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباءتربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنعسقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماءليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمامالسيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصولالحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبهاوتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراءكل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلمحبيبها كيف يبادلها العطاء..تعتز بنسبهاوأهل زوجها..تطيع ربها وتهتم بسعادةزوجها..عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقببنت الرجال!؟..**إذا جرحت كبرياء حواء فحاذرأن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التيحبتك عليها.**أعظم رجل في عين حواءذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنهاأبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذاكانت كلماته قول لا عمل.**رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنهيقول لها بالأمسكنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشيء..**كبرياء حواء لا يكون ذوقيمة فعالة إلا عندما توجه لهاصفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها.**قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهكثم تأتيلتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..**حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أنتكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حياتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل كلااااااام قيل عن المراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتدى المواضيع العامة
 :: مواضيع عامة
-
انتقل الى: