خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيصل بن خالد يعلن إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليفة الحيره

avatar

انثى عدد الرسائل : 86
العمر : 30
المهنة :
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: فيصل بن خالد يعلن إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها   الإثنين يونيو 22, 2009 2:28 am

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحة بالمنطقة المواطنين في المملكة العربية السعودية بمناسبة مرور أربعة أعوام على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ .
جاء ذلك في كلمة سموه التي استهل بها المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم مع الإعلاميين بمكتب سموه بالإمارة بأبها .
وقال سموه :" إنها مناسبة مباركة لأن الإنجازات التي عملت في هذه السنوات القلائل تعادل انجازات عشرات السنين واسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية ."
كما هنأ سمو أمير منطقة عسير الجميع بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وقرب عودته إلى أرض الوطن لابساً ثوب الصحة والعافية .
وقال سموه " إن شفاء سلطان الخير شفاء للوطن بأكمله ."
وأعلن سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية عن فعاليات مهرجان أبها السياحي لهذا العام الذي سينطلق يوم الخامس عشر من شهر رجب المقبل بإذن الله بمحاضرة دينية بجامع الملك فيصل بأبها .
ورحب سموه بالإعلاميين واصفاً الإعلام بأنه الشريك المسهم في كل ما يعود على المنطقة وأهلها بكل خير .
وقال :" يعول عليكم الشيء الكثير لنقل الصورة الصادقة عن منطقتكم ونتطلع إلى مساهمتكم الفاعلة ووقوفكم مع كل منجز وأنني على ثقة أنكم كإعلاميين ستقومون بدور كبير كمهنة تفرض الإبداع الثقافي لكل من يعمل فيها وأن نجد إعلاماً مميزاً يعكس الصورة الحقيقية لهذا المجتمع ويبرز هذا العمل الكبير وريادة منطقة عسير سياحياً على مستوى الوطن " مؤكداً تقبله لكل مقترح يهدف إلى تنمية المنطقة .
وأضاف سموه :" ها نحن اليوم نلتقي بعد عام لنجدد العطاء الفعلي السياحي الذي تتميز به منطقة عسير لنعلن كافة تفاصيل برنامج وفعاليات مهرجان أبها لهذا العام الذي اخترنا له شعار" مهرجان أبها يجمعنا ."
ولفت سموه النظر إلى أن المهرجان سيبدأ في منتصف الشهر المقبل ويختتم فعالياته يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان القادم بإذن الله من خلال حفل جائزة المفتاحه السنوي مؤكداً سموه أن مهرجان أبها لهذا العام صمم بمعرفة لضمان عمـل مميز وأنه سيكون مختلفاً وملبياً لكـافة الرغبات مع تطـوير الفعاليات بما يتناسب مـع طموحـات زوار المنطقة.
و شكر سمو الأمير فيصل بن خالد وكيل أمارة منطقة عسير المشرف العام على المهرجان المهندس عبد الكريم الحنيني وأمين عام المهرجان عبد الله مطاعن والرعاة ورؤساء اللجان والقائمين على فعاليات المهرجان إعداداً وتنظيماً وتنفيذاً ولكل من أسهم من شركاء النجاح وأعلن سمو أمير منطقة عسير إلغاء الحفلات الغنائية نهائيا في مهرجان أبها لهذا العام وجميع الأعوام الم*وقال سموه " سنكتفي باوبريت وطني في افتتاح المهرجان دون حفلات غنائية مطلقاً ."
بعد ذلك أجاب سموه على أسئلة الصحفيين والتي تمحورت حول عدد من القضايا التي تهم المصطافين ومنها الإسكان السياحي وما تم اتخاذه من ترتيبات واستعدادات بهدف تمكين الزوار من قضاء إجازتهم بكل راحة واطمئنان.
وأكد سموه أن الشقق والمراكز متوفرة وتخضع لتصنيف الهيئة العامة للسياحة نافياً أن تكون أسعارها مرتفعة .
وعن استعدادات المنتزهات السياحية لاستقبال الزوار أكد سموه أن وكيل الإمارة وعدد من المسؤولين قاموا بجولات على المنتزهات للتأكد من توفير الخدمات الهامة.
ورداً لسموه على سؤال حول الرحلات الجوية إلى أبها قال سمو أمير المنطقة " أملي أن تدرك الخطوط السعودية ذلك لمواجهة كثافة الزوار إلى المنطقة ."
وعن أزمة المياه التي أسهمت العام الماضي في التأثير في صيف المنطقة أكد سموه أن هناك ترتيبات مناسبة من مديرية مياه المنطقة وتدابير لمواجهة نقص المياه وأن هذا العام سيكون بإذن الله أفضل من العام الماضي من ناحية توفر المياه لافتاً إلى السعي الحثيث لاستكمال كافة الخدمات المقدمة للزوار.
واطلع سمو أمير منطقة عسير أثناء المؤتمر الصحفي على عرض مرئي لبرنامج وفعاليات مهرجان أبها .كما دشن سموه الموقع الالكتروني لمهرجان أبها على شبكة الانترنت .
[right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيصل بن خالد يعلن إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها   الإثنين يونيو 22, 2009 5:37 am

الله يقوية



ويزيد فعل الخير




اشكر لك حسن اختيارك



وتقبلي مروري و


تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
 
فيصل بن خالد يعلن إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتدى المواضيع العامة
 :: آخر الاخبار
-
انتقل الى: