خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ولي العهد يأمر بـ200 ألف ريال لمنقذي المرأة في حائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: ولي العهد يأمر بـ200 ألف ريال لمنقذي المرأة في حائل   الإثنين مايو 18, 2009 4:47 am









خالد البيشي ( عروب ) الرياض :
صدر أمر من الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمنح مكافأة ماليه للشباب الذين قاموا بإنقاذ امرأة في وادي مشار في حائل يوم الثلاثاء الماضي .

أوضح ذلك الفريق سعد بن عبدالله التويجري مدير عام الدفاع المدني الذي أضاف بأن سموه أمر بمنح سيف فدعوس الشمري مبلغ مائة ألف ريال و رشيد الهمزاني خمسون ألف ريال وعمر احمد الفقيه خمسون ألف ريال كما منح سموه المرأه التي تم إنقاذها أبتسام حمود الشمري بمبلغ خمسون ألف ريال .

وقال الفريق التويجري إننا نقف دوماً إمام هذه المواقف السامية النبيلة الزاهية لسلطان الخير لسلطان العطاء لأمير القلوب أقول نقف إمامها مثمنين ومقدرين نقف إمامها شاكرين معترفين بالفضل لأمير الإنسانية الذي شمل بعطفه ورعايته وحمل بين جوانحه وفي قلبه الكبير كافة أبناء وطنه .

وأضاف الفريق التويجري إننا في مملكة الإنسانية قد تعودنا من قادتنا حفظهم الله تقدير مثل هذه المواقف لرجال النبلاء من أبناء هذا الوطن .

وقال الفريق التويجري أن الأرض والشجر وكل من يعيش فوق هذا الثراء الطاهر يبتهلون إلى الله في كل وقت أن يروا أميرهم الفذ سلطان بن عبدالعزيز وقد عاد إلى ارض الوطن سالماً معافا مشافا بإذن الله .



صحيفة عروب الالكترونية

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ولي العهد يأمر بـ200 ألف ريال لمنقذي المرأة في حائل   الإثنين مايو 18, 2009 4:57 am

الأمير محمد بن نايف يأمر بتعيين شابين أنقذا امرأة من سيول حائل في الدفاع المدني















( عروب ) الرياض :
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية أمراً بتعيين رشيد زامل الهزاني وسيف فدعوس الشمري في المديرية العامة للدفاع المدني وترقيتهم استثنائيا ومنحهم وزميلهم عمر أحمد الفقيه نوط الإنقاذ وذلك لما قدموه من عمل بطولي تمثل في انقاذ امرأة من الغرق مؤخراً في وادي مشار بحائل.

وأكد مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري أن هذه اللفته الكريمة من سمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية تدل على ما يتمتع به من أبوة وحنكة إدارية وقيادية تعودناها منه في كافة المواقف .

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إننا أمام عمل بطولي نقدره ونثمنه ونعتز به وهو دليل واضح على صفات النبل والشجاعة والنخوة التي هي صفات وسمات ثابتة يمتاز بها مواطن هذا البلد الخير المعطاء " .

وأشار الى أن مثل هذه الكفاءة المبدعة ذات المهارات العالية هى ما يحتاجه الدفاع المدني حيث يعول عليهم كثيرا ويعدون إضافة ورافدا في القوات البشرية للدفاع المدني .

الجدير بالذكر أنه تم كذلك منح المواطن سلطان بن مشعل الشريهي نوط الانقاذ نظير جهوده في عمليات إنقاذ سابقة في منطقة حائل .



صحيفة عروب الالكترونية

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
 
ولي العهد يأمر بـ200 ألف ريال لمنقذي المرأة في حائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتدى المواضيع العامة
 :: آخر الاخبار
-
انتقل الى: