خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جنون ماكينة الخياطة سنجر ابو اسد او الفراشة (ممتع )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: جنون ماكينة الخياطة سنجر ابو اسد او الفراشة (ممتع )   الإثنين أبريل 13, 2009 9:02 pm

مطلوب ماكينة خياطه قديمه جدا صناعه فرنسيه علامة الاسد او الفراشه سواء تعمل او لا المهم يكون قطعها كامله







بصراحه استغربت من الموضوع الي قريته قالت في نفسي وش اسالفه قم المحقق كونان يشتغل ويدور يمين يسار وش الموضوع واكتشفت اخيرا انه اشاعه [size=21]ومن خلال هذه الإشاعة يتضح ما يلي .

1)ربما أن هناك موزع لهذه المكائن يملك كميات كبيرة يريد تصريفها فأخترع هذه الاشاعه .

2)ربما يكون الامر حقيقي ويوجد فيها ( الزئبق الاحمر ) يستفاد منه في صنع الأسلحة المتطورة. وفي هذه اللحظه لا بد من تدخل السلطات .

3)ربما يكون الامر حقيقي ويوجد فيها ( الزئبق الاحمر )والذي له إرتباط بـ(الجن) وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تتردد أساطير قديمة بأنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.وهنا لا بد من تدخل رجال الحسبه لانه سوف يكون هناك تكاثر للكهنه والمشعوذين.

4)ربما تكون عمليه نصب يكون ضحيتها المواطن في شراء كميات كثيرة بمبالغ كبيره .
=====================

تفاصيل مهمه للماكينه اقتبستها من احد المواقع ...ادارة المنتدى


أسباب الارتفاع المفاجئ في أسعار المكائن والتهافت عليها من قبل المواطنين أشار مواطن لـ(سبق) إلى ان الشائعة سرت بين أوساط العامة منذ نحو 3 أيام حول وجود الزئبق الأحمر داخل أبر المكائن القديمة وتردد بأن هناك من يشتري المكائن بأسعار خيالية في حال تحققه من وجود الزئبق داخلها. واكد المواطن أن سماسرة شراء وبيع المكائن مرتبطون بسماسرة عرب على الحدود السعودية - الأردنية أكدوا بأنهم يبحثون جاهدين عن هذه المكائن القديمة وبأي سعر كان.
وعن طريقة التحقق من وجود الزئبق داخل المكائن أشار إلى أنه يتم عن طريق تمرير الهاتف الجوال من أمام إبرة الماكينة وفي حال اختفاء أبراج الشبكة يتم التحقق من وجود الزئبق وتباع الماكينة بأي سعر يحدده البائع.
وفي محاولة لكشف تجار مكائن الخياطة تقمص محرر "سبق" دور صاحب مكينة خياطة يرغب في بيعها , حيث قام بالاتصال بتاجر من جنسية عربية مقيم في السعودية (تحتفظ سبق باسمه وجنسيته وموقع محله في منطقة الجوف شمال المملكة ورقم هاتفه.( وقد قام المحرر بالاتصال على التاجر الذي أنكر في البداية متاجرته في المكائن وبدأ يتساءل من أنت ؟ وكيف حصلت على رقمي ؟ وأين تسكن؟ .
وبعد أن أطمأن التاجر قال إن المكائن التي ليست ( سنجر ) أي ليس بها زئبق احمر ليست مرغوبة ولا يشتريها , فتم أخذ موعد معه لغرض بيع البضاعة .
وفي حفر الباطن , وبعد أن كانت الماكينة الخردة لايتجاوز ثمنها 50ريالا ً وفي أحسن حالاتها 200 ريال أصبحت تنافس في أسعارها اليوم القطع الأثرية. وزارت "سبق" أمس السوق الشعبي في محافظة الحفر ورصدت المبالغة في الأسعار والتي تبدأ من 3000 ريال ولا تنتهي عند سعر محدد. وقال أحد الباعة : الزئبق الأحمر الموجود في مكائن سينج هو المطلوب, لكن البعض أصبح يبحث عن أي ماكينة خياطة تحمل نفس المواصفات.
وقام أ حد الزبائن بفحص ماكينة خياطة بجوالة , مشيرأ إلى انه رأى بالأمس ثلاث مكائن خياطة تم بيعها بمبالغ تجاوزت الستون ألف ريال .
وقال أحد أصحاب المحلات ساخراً : انها لا تتجاوز لعبة قام بها أحد التجّار لتصريف ما لديه من خردة أكل عليها الدهر وشرب وذلك بترويج إشاعة وجود مادة الزئبق الأحمر وأن إحد ى شركات الطيران تقوم بشرائه بمبالغ خيالية. وقال أحد الدلالين والذي رفض ذكر اسمه:" بالأمس أتت جهة أمنية وصادرت نوعا ً من المكائن ( سينجر ) مما أجبر بعض الباعة على إخفاء مالديهم من مكائن".
وكانت الشركة المصنعة للماكينة أكدت على لسان مديرها العام في أفريقيا والشرق الأوسط روجيه زمبقة حقيقة انتشار الإشاعة في شمال المملكة والأردن، مؤكدا أن الشركة اتخذت خطوات عملية لمواجهتها تمثلت بإبلاغ السلطان الأردنية التي تبحث وراء شخص يعتقد أنه المطلق الأول للإشاعة بهدف بيع مخزون من مكائن الخياطة القديمة لديه. ونقلت صحيفة" الوطن" السعودية تأكيدات زمبقة في اتصال هاتفي مع نائب مدير عام شركة الصبان لمكائن الخياطة، وهي الوكيل المعتمد لمنتجات "سنجر" في المملكة، عبدالناصر محمد أحمد.
وقال عبدالناصر نقلا عن زمبقة إن آلة الخياطة التي جددت الإشاعة شبابها "مصـنوعة من الكوست آيرون، وهو الحديد المصهور مع رمل الزهر" نافيا وجود أية مواد مشــعة أو فعالة في صناعتها. وأضاف عبدالناصر من مقر الشركة في جدة أن الآلة بوضعها الراهن لا ينبغي أن يتجاوز سعرها 30 دولارا، معتبرا أن ما تردد خلال الأيام الماضية إشاعات ليس لها أساس من الصحة "وربما ارتبطت بمخططات تسعى لإنشاء سوق سوداء تعتمد على الخداع". وحول مصدر الإشاعة، أوضح عبدالناصر أن مدير عام "سنجر" في أفريقيا والشرق الأوسط أبلغ السلطات الأردنية باحتمال وجود شخص يسعى للكسب من وراء الإشاعة التي أطلقها.
يشار إلى انه يستفاد من "الزئبق الأحمر" في صنع الأسلحة المتطورة إضافة إلى مايتردد عن ارتباطه بـالجن وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تشير أساطير قديمة إلى أنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.

صور حقيقيه لبيع الماكينه و شكلها













[/size]

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
نلتقي لنرتقي



ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: جنون ماكينة الخياطة سنجر ابو اسد او الفراشة (ممتع )   الإثنين مايو 11, 2009 8:53 pm

تبغى زبدة الموضوع

اقرأ على الشعب السعودي السلام

بالله كم عدد سكان المملكة العربية السعودية

وشف كيف انتشرت الاشاعة بسرعة البرق

والعقول اللي صدقت الكلام هذا

هنئ للأسلام هؤلاء المسلمين المغفلين

والله ابشر بالرقي والتطور بالامة الاسلامية

بسبب هذة العقول

والله فظيحة كبيرة جدا للاسلام والمسلمين

نلتقي لنرتقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: جنون ماكينة الخياطة سنجر ابو اسد او الفراشة (ممتع )   الإثنين مايو 11, 2009 11:26 pm

الخبر لم يمس فقط المملكة وانما الدول العربية جميعها



اسأل عن المكاين من نوع سنجر في مصر


اللي تحول الجنية دولاد




وصدقوا هذي الاشاعة



اجل احنا معانا حق يوم نصدق حكاية الزئبق الاحمر





ما نقول غير الله يهدي الجميع





تحياااااااااااااااااااااااااااتي

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
 
جنون ماكينة الخياطة سنجر ابو اسد او الفراشة (ممتع )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
منتدى المواضيع العامة
 :: آخر الاخبار
-
انتقل الى: