خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا
كيفكم ............. حياكم نورتونا ...........ايش رايكم تسجلون وتنفعونا بارائكم ومواضيعكم ....... واعتبروها صدقة جارية ... ودعم لاخوانكم اصحاب الامتيازات الخاصة




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن عشناهآ شفنآهآ مرينا فيهآ ،!   الثلاثاء يناير 13, 2009 11:02 pm

مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!

بسم الله الرحمن الرحيم ..،!!!

السلام عليكم ..

\

\
حبيت ـأبين لكم هـ " المشآآهـد " من وآقـ ع ـنا اللي عايشين فيهـ ،!!
يمكن ،، تــكون مشاهد واقعيهـ ..
ويمكن ,, ما يصــدقهــاا العقل !!
لكن تبقى مشااهــد نشوووفهآآ ،،
مرينآ فيهآآ ،،
أو ســمعناا فيهآآ.. !!


مشاهد "

مشهد يعور القلب :

* بنات في عمر الزهور .. جنز والشعر مفروش، بدال التلفون إثنين، والضحكة مسموعة من بعد كيلوين
، والأب والأم معااهم وبنفس الوقت لا أدري أين

* طالبة جامعية .. في معهد أو كلية،
تنزل من السيارة حتى باب الدخول.. يغطيها السواد وتصبح الهوية مجهول،
وبعد الباب يُكشف المستور

وكأن ابن البلد هو فقط الرجل، وغيره من الأجانب مجرد وحل

مشهد مخزي :


* أصبحت موضة يتسابق فيها الشباب ألا وهي التباهي بعلاقتهم الغرامية ..

* فتاة تتحدث بالهاتف أمام الوالد

الوالد: دلع، مع من تتحدثين!

دلع: إنه صديقي في الجامعة الأمريكية

مشهد فاضح :

* شباب وبنات ليس بينهم صلة قرابه وكل واحد يده في يد الثاني وسلامات على بعض !!

مشهد تعودنا عليه :

*الأهل : يا خالد تعاال ودنا السوق .. والرد هو مو فاضي مالي خلق تعباان
الربع : يا خالد شرايك نرووح السوق .. والرد أفا عليكم يله ..* الملل يدفعنا إلى التلفاز ..
القناة الأولى : استشهاد فلسطيني برصاص جنود الاحتلال، اعتدنا ذلك
القناة الثانية : مقتل 10 عراقيين على الأقل بانفجار عبوة ناسفة، أوف وماذا بعد ليس بيدنا حيلة
القناة التي تليها : أخاصمك آه أسيبك لا ..... ، نعم هذا ما نبحث عنه


مشهد ساكتين عنه :

* المسلسلات التي تسيء إلى دينناا الحنيف ونحن .......

خُتم على أفواهنا بــ الشمع



مشهد بدون رقيب :


* كليب الفنانه المحترمه جداا هيفاء وهبي !! (( بوس الواوا )) في ذمتكم قلت ذمه هذا مجرد كليب للأغنيه
....

* تأخر الطفل من العودة من المدرسة، أين هو ؟

نعم وجدته.. في السور الخلفي من المدرسة، تحت الجدار، بين الأشجار، مع مجموعة من الأشرار ولا تحلوا الجلسة بدون سيجارة


" أسئله وأجوبه "

س 1) ما الشيء الوحيد الذي لا تسطيع الرقابه الإعلاميه السيطره عليه ؟
ج) الدش والإنترنيت .!!

س2) أي فئه من النساء تنعدم أو تقل فيهن نسبة الجمال ؟
ج) الأديبات وحاملات الدكتوراه .!

س3) ما الحل لضبط سرعة السيارات ؟
ج) أن تشترط الحكومات على شركات تصنيع السيارات تحديد السرعه ،، بحيث لا تتجاوز سرعة السيارات الصغيره 100 كيلو مثر مثلا والكبيره 80 .!

س4) مالشيء الذي يناقض نفسه ؟
ج)شاب عابث يبحث عن فتاة عفيفة .!




" استراحة "


_ لقد ذهب مجموعه من الصحابة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وسألوه : هل الله قريب فنناجيه أم بعيد فنناديه ..

فنزلت الآية الكريمة (( وإذا سألك عبادي عني فأني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني ))صدق الله العظيم

فأكثروا من دعائكم لله ..

2_ قال بكر بن عبدالله :


أحق الناس بلطمة من أتى طعاما لم يدع إليه

وأحق الناس بلطمتين من يقول له صاحب البيت اجلس هنا فيقول لا ههنا

وأحق بثلاث لطمات من دعي إلى طعام فقال لصاحب المنزل ادع ربة البيت تأكل معنا


" رقم وتعليق "


مليون هو عدد المدخنات في العالم الثالث بحسب إحصائية صدره من منظمة الصحة العالمية ..

_ اذا كم عدد المدخنين في العالم الثالث ؟؟!!..

30 مليار : عدد المشاهدين الذين يتابعون المباريات ال64 لبطولة كأس العالم عبر شاشات التلفزيون.
لكن أعتقد أن عدد المهتمين بقضايا الجوع والفقر والحروب لا يتعدى ربع ذاك الرقم ..


مليون ونصف مليون جنيه أجر يسرا عن مسلسل من ثلاثين حلقة .
في المقابل31 مليون مواطن مصري تحت خط الفقر .
_ تناقض عجيب جدا
" عجب عجاب "

* نساء يتبرجن للجميع .. ما عدا أزواجهن

* رمضان شهر الصوم والعباده .. جعلوه شهر الغناء والمييانه ..

* المرأه .. إذا خانها زوجها إتسامحه
وإذا تزوج عليها تذبحه

* الطالب المجتهد.. ثقيل دم، وإذا ابتسم فيستلزم إقامة حفلة

* الطالب الكسول.. كسول فقط في الدراسة، لا يوجد أشطر منه في الفكاهة


" موقف يحز في الخاطر "
أن تساعد أحد أقربائك في عرسه توقف وقفة رجاجيل من مساعده ماليه ومعنويه
وأن تستقبل وتودع المعازيم والمهنئين في صالة الأفراح وتشيل العرس على راسك ..
وبعد شهر العسل يجي معرسنا من السفر محمل بالهدايا لكل أفراد عائلتك إلا إنت .. فهذا موقف يحز في الخاطر جداا ..

" تعاريف "
البحر : مكان لرمي الهموم
الرساله : وسيله اصبحت قديمه
القمر : يغار من الحبيبة
القلم : سينقرض في القرن القادم
البلوتوث : نقمة عند العرب
الساحة العربية : تعج بالنداءات والاستنكارات والمطالب والشجب والتنديد


" همسات "

مرحلة الطفوله ،، إستراحة للعقل .، ليواصل بعدها وظيفه في تعذيب الإنسان ..

* رغم إن الزواج نصف الدين .. هناك عازب يسعد بالنصف الآخر في الدنيا والآخرة ..،

* الفرق ليس شاسعا بين التهلكة والزواج

* هناك حكومات مستبدة .، ترى أن حرية شعبها كارثة طبيعية .

* القبح لا يتخفى تحت المساحيق وإنما يزيده.!!
\

\

\

تقبلو ودي ..

بـــ مداد إعجابــــــــي **

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
بانوراما001
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 501
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!   الثلاثاء يناير 13, 2009 11:38 pm

اشكر يا أدمن والله طرح جميل وفقك الله

وكلامك والله درر 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمر : 38
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!   الأربعاء يناير 14, 2009 12:27 am

منوووووووووووووووووووورنا

بانوراما001


بطلتك المتميزة



تحيااااااااااااااااااااتي

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazmy.3arabiyate.net
دلووووعة
عضوو مثالي
عضوو مثالي
avatar

انثى عدد الرسائل : 376
العمر : 37
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:23 am

حرام ادمن والله مو كل النساء بهذي الصفات


في منهم من هي بالف رجال



واكيد مريت فيهم يوم من الايام


لية هذي النظرة الموحلة والصحيح منت الغلطان


لكن على قول المثل الشر يعم

_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشآآهـد نتمنآهآآ تكون خيآآل ولكن\ عشناهآ \ شفنآهآ \ مرينا فيهآ ،!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خدمة ذوي الامتيازات الخاصة هدفنا :: 
المنتديات الاجتماعية
 :: الأسرة والمجتمع
-
انتقل الى: